التعامل مع الأحوال الجوية السيئة 

تهتم حكومة أبوظبي بسلامة وصحة وأمن واستقرار العنصر البشري حيث أنه العامل الرئيسي في تحقيق التنمية والاستثمار الفعلي لضمان استدامتها.

ولضمان سلامة الموظفين من مخاطر الأحوال الجوية السيئة، والتي تتعذر أو تنعدم فيها الرؤية سواء أثناء الضباب الكثيف أو الأمطار أو العواصف الرملية الشديدة أو الرياح، والتي قد تتسبب بحوادث مرورية وتهدد حياة السائقين وغيرهم في الطرقات والتأثير على سير العمل، قامت الحكومة بإصدار تعميم لتوضيح آلية التعامل مع الأحوال الجوية السيئة لضمان سلامة الموظفين أثناء الذهاب والهودة من العمل.

مركز أبوظبي للصحة العامة وبصفته الجهة المعنية بالإشراف على تطبيق نظام شامل ومتكامل لإدارة الجوانب المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية في أماكن العمل على مستوى إمارة أبوظبي، ومن خلال دوره بتطوير الأدوات التشريعية ذات العلاقة ومتابعة التطبيق الفاعل لمتطلبات ومعايير السلامة والصحة المهنية قام بإطلاق برنامج توعوي يهدف الى تسليط الضوء على أهم الاحتياطات الواجب اتخاذها خلال الأحوال الجوية السيئة.

المحتويات 

 

محتويات
إرشادات عامة لأصحاب العمل والعاملين في الأحوال الجوية السيئة English Arabic
الـدلـيـل الإرشــادي الـفـنـي حــــــــول التعامل مع الأحوال الجوية السيئة English Arabic

ما هو تقييم تجربتك؟

اضغط و حرك الزر لتحدد مستوى رضائك
عادى

شكراً على مشاركتنا رأيك"

لا يتم ارسال الرسالة , من فضلك حاول لاحقا

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
إغلاق